الارشيف / اخبار السعودية / الجزيرة اونلاين

نيوز مصر: الجلد عقوبة لشخصين تلفظا على ممرضة بأحد المستشفيات في مكة المكرمة اليوم السبت 28 يوليو

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: أصدرت المحكمة الجزئية بمكة المكرمة، حكمًا بالجلد 50 جلدة عقوبة على مواطنين تلفظا بكلمات نابية على ممرضة أثناء تأدية عملها بأحد مستشفيات مكة المكرمة.
وكانت الممرضة تعمل بقسم الطوارئ بأحد مستشفيات مكة المكرمة وحضر المدعى عليهما برفقة امرأة كبيرة بالسن وبدخولهما لقسم النساء قاما بالتلفظ عليها بألفاظ عنصرية نابية، وذلك بطلبها منهم الانتظار خارجا لخصوصية قسم النساء إلى أن يتم إكمال جميع الفحوصات للمريضة إلا أنهم تمادوا بعدوانهم وشتمها إلى أن تم طلب الشرطة للقبض عليهما بتهمة التهجم على موظفة أثناء تأدية عملها، وتم إرسال المعاملة للنيابة العامة التي إحالتها للمحكمة الجزئية.
وأكدت الممرضة بأنها واصلت دعواها ضد المعتدين، وبشهود زميلاتها على الواقعة، إضافة لأنها واجهت ضغوطات للتنازل عن القضية من الخصوم، إلا أنها تمسكت بحقها مؤكدة بأن الحكم يحمي الكادر الطبي والإداري بالمنشآت من التلفظ المستمر والاعتداء من قبل بعض المراجعين.

هذا المحتوي ( نيوز مصر: الجلد عقوبة لشخصين تلفظا على ممرضة بأحد المستشفيات في مكة المكرمة اليوم السبت 28 يوليو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا