اخبار السعودية اليوم مباشر بالصور.. غداء عمل بين محمد بن سلمان وترمب

قناة العربية السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار المملكة العربية السعودية مباشر وعاجل اليوم حيث عقد #ولي_العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الثلاثاء، مباحثات مع الرئيس الأميركي دونالد #ترمب في البيت الأبيض، تلاها غداء عمل.

 

وبعد المباحثات بين المسؤولين، أكد ترمب أن #العلاقات_الأميركية_السعودية "ربما تكون أفضل من أي وقت مضى". وأشاد بصداقته مع ولي العهد السعودي ووصفها بالعظيمة. ورجّح ترمب أن تقوى هذه العلاقة من خلال الاستثمارات الكبيرة.

من جهته، أشار ولي العهد إلى أن العلاقات بين الدولتين قديمة، مضيفاً: "نسعى للتعامل مع 200 مليار دولار من المشروعات المشتركة، وكذلك 400 مليار كانت في وقت سابق.. حتى نتأكد أننا نتعامل بشكل جيد مع الأزمات التي تواجه بلدينا".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (قناة العربية السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي قناة العربية السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم مباشر بالصور.. غداء عمل بين محمد بن سلمان وترمب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق