نيوز مصر: شبهة جنائية وراء إصابة امرأتين في حريق بجدة

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 استدعت الشبهة الجنائية إحالة حادث إصابة امرأتين في حريق منزل بحي الفيصلية  في جدة إلى الجهات المختصة للتحقيق في الأمر

وقال  المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان ” ان الحريق تسبب في إصابة امرأتين بحالة اختناق تم نقلهم الى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر .

وذكر ” ان فرق الإنقاذ تمكنت اليوم من اخلاء بناية مكونة من دورين بعد نشوب حريق بالدور الأول كما تمكنت الفرق ذاتها من اخراج امرأتين سعوديتين احتجزتا خلف سحب الدخان احداهن في العقد السابع والأخرى في العقد الثالث تعرضتا لحالة اختناق تم اسعافهم ونقلهم الى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر .

واردف ” إن فرق الإطفاء تمكنت من إخماد الحريق الذي اندلع في الصالة محدثا سحب من الدخان تسللت الى أروقة البناية صاحبها ارتفاع بدرجات الحرارة نتيجة الاحتراق في أروقة الشقة المحترقة استدعى الى اخلاء البناية من قاطنيها .

وأشار ” الى ان الجهات المعنية بالتحقيق بالدفاع المدني شرعت في إحالة الحادث للجهات المختصة بعد القرائن التي تشير لوجود شبهة جنائية تقف خلف اندلاع الحريق . 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: شبهة جنائية وراء إصابة امرأتين في حريق بجدة

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: شبهة جنائية وراء إصابة امرأتين في حريق بجدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق