السعودية: إغلاق ٤ مطاعم بالشرائع.. ومصادرة ٥٠ دجاجة غير صالحة اليوم الثلاثاء 20 مارس

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: أغلقت بلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة أربعة مطاعم بعد ضبط الكثير من المخالفات الصحية والتشغيلية والمواد الغذائية غير الصالحة .

وقال رئيس بلدية الشرائع الفرعية المهندس فهد بن مرزوق البشري إن البلدية حريصة على متابعة المحلات الغذائية والمطاعم والتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية، مؤكدا أن هناك جهود مضاعفة يبذلها مراقبي البلدية لوضع كافة المحلات تحت المراقبة المستمرة وتصحيح الأوضاع وإزالة المخالفات، من خلال تنفيذ العديد من الحملات التفتيشية على مدار اليوم .

من جانبه قال بندر اللهيبي رئيس قسم صحة البيئة، إن المراقبين نفذوا حملة على الأسواق تم خلالها ضبط العديد من المحلات المخالفة، ورصد عدد من الملاحظات في تلك المحلات، شملت تدني مستوي النظافة العامة وسوء التجهيزات وسوء تخزين المواد الغذائية والادوات المستخدمة وتدني مستوي نظافة الثلاجات والنظافة الشخصية للعمال ، وسوء الوضع بشكل عام داخل عدد من المطابخ والمحلات ، وقد تمت مصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية التالفة ، شملت (45) كيلو لحم و(50) حبة دجاج وأكثر من (30) كيلو خضار وبهارات منوعة ، كما تمت مصادرة (4) طاولات بروز وأنبوبتي غاز و(20) قطعة من الاواني البلاستيكية والخشبية غير الصالحة وضبط عدد من العمال لا يحملون شهادات صحية .

وأكد أن البلدية تسعى الى المحافظة على تحقيق اعلى مستوى من الإصحاح البيئي وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على صحة وسلامة المستهلكين وتهيئة الأجواء الصحية لهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية: إغلاق ٤ مطاعم بالشرائع.. ومصادرة ٥٠ دجاجة غير صالحة اليوم الثلاثاء 20 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق