نيوز مصر: المفتي‬⁩ يتبرع بـ 50 ألف ريال لصالح الصندوق الخيري لطلاب المنح

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبرع سماحة مفتي‬⁩ عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ  بـ ( 50000 )  ريال لصالح صندوق الخير لطلاب المنح الدراسية 

وقال سماحته : إن الصندوق من العمل الصالح  وتأتي هذه المبادرة من مفتي عام المملكة كدعوة للجميع حتى يتبرعوا لصالح طلب العلم.

 وكان  مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ قد حضر  الملتقى الأول للصندوق الخيري لرعاية طلاب المنح الدراسية بجامعة الملك سعود منذ يومين.

وقد ثمّن مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، رعاية مفتي المملكة للملتقى وتشريفه للجامعة ومنسوبيها وطلابها، كما عبّر عن تقديره للجهات المانحة للصندوق الخيري لرعاية طلاب المنح، واهتمامها ببرامجه؛ ومن بينها هذا الملتقى الذي تجتمع فيه الشخصيات الاعتبارية من علماء ومسؤولين ورجال أعمال، وكذلك المؤسسات ذات الاهتمام برعاية ودعم طلاب المنح الذين يُعَدّون ركيزة أساسية في تكوين الجامعة.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: المفتي‬⁩ يتبرع بـ 50 ألف ريال لصالح الصندوق الخيري لطلاب المنح

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: المفتي‬⁩ يتبرع بـ 50 ألف ريال لصالح الصندوق الخيري لطلاب المنح" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق