اخر اخبار السعودية 400 وظيفة جديدة.. اتفاقية لتصنيع هياكل الطائرات محليًا

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

وقَّعت شركة التصنیع الوطنیة مذكرة تفاهم مع شركة “السلام لصناعة السیارات” والشركة الفرنسیة “FIGEAC ،”لتصنیع معدات هیاكل الطائرات من مادة التیتانیوم محلیاً.

وأوضح الرئیس التنفیذي لشركة التصنیع الوطنیة مطلق المريشد، وفقاً لـ”العربیة.نت” أن المذكرة جرى توقیعها على هامش معرض القوات المسلحة “أفد 2018 ،” وأن المشروع سیسهم في استحداث ما بین 300 إلى 400 وظیفة للسعوديین، مبیناً أن الشركة تهدف لرفع نسبة المشتريات العسكرية من السوق المحلي بنسبة 30% و45%.

يذكر أن معرض “أفد 2018 “شهد توقیع عدد من الاتفاقیات ومذكرات التفاهم، منها اتفاقیة بین شركة “وهج” التابعة لشركة سیكیم وشركة “PORTSMITH “لتصنیع أجزاء من قنابل موجهة باللیزر وبناء قدرات للتصنیع المحلي في قطاع الطیران والدفاع، واتفاقیة ضمت “وهج” وشركة “تقنیة” وشركة كورية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاحساء اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاحساء اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار السعودية 400 وظيفة جديدة.. اتفاقية لتصنيع هياكل الطائرات محليًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق