نيوز مصر: «التعليم» تمنع التجديد لمدير التوعية وحصانة ومشرفيهم

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منعت وزارة التعليم في تعميم لها حصلت “الوئام” على نسخة منه التجديد لمدير التوعية الإسلامية أو حصانة أو رئيس القسم أو المشرفين إلا من خلال المشرف العام على مركز الوعي الفكري بالوزارة وكذلك عدم قبول أي طلبات جديدة للجنة التوعية الإسلامية والفكرية ووحداتها (التوعية الإسلامية والتوعية الفكرية وحصانة ) إلا من خلال المشرف العام على مركز الوعي الفكري.

على أن تزود مركز الوعي الفكري بصورة من قرارات التكليف الأخيرة التي تسبق هذا التعميم لكل من مشرفي ومشرفات التوعية الإسلامية وحصانة الذين على رأس العمل.

ويزود المشرف العام على مركز الوعي الفكري بالوزارة خلال اسبوع من تاريخه بقائمة تحتوي (الاسم ، الهوية الوطنية ، المهمة ، التخصص ، مفرغ جزئيا ، مفرغ كليا ) لجميع العاملين في التوعية الإسلامية وحصانة في إدارة التعليم والمكاتب والمدارس التابعة لها.

وتضمن التعميم سيتم تكليف جميع العاملين في برامج مركز الوعي الفكري ووحداته وإداراته مستقبلا بقرار من المشرف العام على مركز الوعي الفكري في الوزارة وللمشرف العام على مركز الوعي الفكري المخاطبة والتعميم على مديري التعليم فيما يتعلق بعمل مركز الوعي الفكري مباشرة.

واشار التعميم إلى أن مركز الوعي الفكري بالوزارة يستقبل المبادرات والبرامج المقترحة ونأمل حث فرق العمل في وحدتي التوعية الإسلامية وحصانة وجميع منسوبي التعليم لارسال مقترحاتهم.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «التعليم» تمنع التجديد لمدير التوعية وحصانة ومشرفيهم

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: «التعليم» تمنع التجديد لمدير التوعية وحصانة ومشرفيهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق