اخبار السعودية اليوم لجان الصداقة بـ«الشورى» تعزز العلاقات مع 4 دول الجمعة 23-2-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 23-2-2018 حيث اجتمعت لجان الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى مع عدد من السفراء المعتمدين لدى المملكة، حيث عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية السنغافورية برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة م. عباس بن أحمد هادي بمقر المجلس بالرياض اجتماعاً مع سفير جمهورية سنغافورة لدى المملكة لورنس اندرسون.

كما عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الباكستانية برئاسة عضو المجلـس رئيس اللجنة د. عبدالله بن حمود الحربي اجتماعاً مع سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة اللواء خان هشام بن صديق. وعقدت اللجنة السعودية النرويجية برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة د. عبدالمحسن بن عبدالله آل الشيخ اجتماعاً مع سفير مملكة النرويج لدى المملكة اويفند ستوكة. كما عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية النيوزلندية برئاسة عضو مجلس الشورى نائب رئيس اللجنة خالد بن عبدالله العبداللطيف اجتماعاً مع سفير نيوزلندا لدى المملكة جيمس مونرو. وجرى خلال الاجتماعات استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وسنغافورة وباكستان والنرويج ونيوزلندا، في مختلف المجالات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم لجان الصداقة بـ«الشورى» تعزز العلاقات مع 4 دول الجمعة 23-2-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق