السعودية اليوم: رسالة وداع من السفير قطان بعد قرار تعيينه وزير دولة للشؤون الإفريقية

مزمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مزمز: دوَّن السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان سفير المملكة لدى جمهورية مصر العربية، رسالة شكر ووداع، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه وزير دولة لشؤون الدول الإفريقية.

وعبر السفير قطان في رسالته عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على الثقة الغالية، سائلاً الله التوفيق في حمل أمانة المسؤولية لتعزيز مسيرة الإصلاح الخيِّرة التي بدأها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ولترجمة تطلعات القيادة الرشيدة لمزيد من العمل وبذل الجهد المخلص لمواكبة الإنجازات وخدمة الوطن.
وودع مصر بكلمات مؤثرة قائلاً: “أما مصر الغالية، فستبقى في قلبي أينما كنت، بل في وجدان كل سعودي وعربي، ومن شرب من مياه النيل حتمًا سيعود لها يومًا، وستبقى العلاقات السعودية المصرية عميقة ومتشابكة.. وتمتد جذورها لروابط العقيدة والتاريخ، وستبقى حالة التقارب والتلاقي تجسد التفاهم بين قيادات البلدين فى القضايا المشتركة”. وأضاف: “لا أقول وداعاً مصر، وإنما إلى التلاقي دائماً”.
يذكر أن خادم الحرمين الشريفين أصدر أمس أمراً ملكياً بتعيين السفير أحمد قطان وزير دولة للشؤون الإفريقية بمرتبة وزير في وزارة الخارجية.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مزمز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية اليوم: رسالة وداع من السفير قطان بعد قرار تعيينه وزير دولة للشؤون الإفريقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق