نيوز مصر: «البيئة» تكشف حقيقة الرسوم على النخيل والمواشي

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى مدير عام مشروع إيقاف زراعة الأعلاف في وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس محمد العبداللطيف ماتردد من شائعات ومعلومات مغلوطة حول برنامج “سجل” الذي أطلقته الوزارة مطلع الأسبوع الماضي.

وقال العبداللطيف إن ماتردد من معلومات عن فرض رسوم شهرية على النخيل والأغنام والأجهزة المحورية هي معلومات غير صحيحة إطلاقاً.

وأكد مدير المشروع في تصريح صحفي إلى أن الهدف من البرنامج هو بناء قاعدة بيانات للمزارع المحورية في المرحلة الأولى بما يمكن الوزارة من تقديم خدمات متطورة وإصدار رخص للمزارع توضح المساحة ونوع المحصول.

مؤكدا أن التسجيل في البرنامج سيخدم المزارعين، وسيكون المدخل للحصول على خدمات الوزارة وخدمات الطاقة، إضافة إلى تمكين الوزارة من تطبيق ضوابط ايقاف زراعة الاعلاف الخضراء وإصدار التعويضات للمستحقين ورخص زراعة القمح.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «البيئة» تكشف حقيقة الرسوم على النخيل والمواشي

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: «البيئة» تكشف حقيقة الرسوم على النخيل والمواشي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق