اخر اخبار السعودية وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره التونسي

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

بحث وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، مع وزير الداخلية في جمهورية تونس لطفي براهم؛ مسارات التنسيق والتعاون المشترك بين وزارتي الداخلية في البلدين.

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات التي عقدها وزير الداخلية في مكتبه بديوان الوزارة اليوم؛ حيث جرت خلال الجلسة مناقشة آخر تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر جلسة المباحثات: رئيس أمن الدولة عبدالعزيز بن محمد الهويريني، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية محمد بن مهنا المهنا، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الداخلية.

فيما حضرها من الجانب التونسي: سفير تونس لدى المملكة لطفي بن قايد، ومدير العلاقات الخارجية والتعاون الدولي رضا بن رابح، وعدد من المسؤولين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاحساء اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاحساء اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار السعودية وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره التونسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق