نيوز مصر: «العمل» تلاحق مصور فيديو الإساءة لفتيات دار إجتماعية

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتزم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة بفرعها بمنطقة القصيم مقاضاة أحد الأشخاص عقب تصويره ونشره فديو لإحدى الدور الاجتماعية بالمنطقة.

وبحسب مدير العلاقات العامة والاعلام بفرع الوزارة بالقصيم أحمد المعارك فإن فرع الوزارة ينوي مقاضاة أحد الأشخاص بعد تصويره ونشره فديو الاساءة لاحد الدور الاجتماعية بمنطقة القصيم.

وبين “المعارك” أن الحالة قد رفعت للإدارة القانونية في الوزارة لغرض التتبع والرفع للنيابة العامة منوهاً أن المصور قد استغل فترة انتظار الفتيات للسائق في وقت خروجهن لقضاء حوائجهن .

واضاف أن دار الحضانة الاجتماعية ودار التربية الاجتماعية للبنات تعمل على توفير الحياة الكريمة للنزلاء من خلال تقديم الرعاية الصحية والتعليمية والتربوية ودمجهم بين أفراد المجتمع مشدداً أنها دوراً إجتماعية وليست حجراً او دار توقيف وأن للنزيلات حق الاندماج والتعايش والخروج وفقاً لضوابط معينة .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «العمل» تلاحق مصور فيديو الإساءة لفتيات دار إجتماعية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: «العمل» تلاحق مصور فيديو الإساءة لفتيات دار إجتماعية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق