السعودية اليوم: في عملية استباقية ..إحباط مخطط لإثارة الفوضى في المملكة أطرافه سعودية وابنيها

اخبارية عرعر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبارية عرعر: في عملية أمنية استباقية ونوعية أحبطت الأجهزة الأمنية مخططاً يهدف إلى زعزعة الأمن الداخلي وإثارة الفوضى، وأطرافه إمرأة وابنيها (سعوديين) بدعم وتنسيق من أطراف تقيم خارج المملكة.

وكشفت معلومات أمنية عن نجاح الأجهزة الأمنية بفضل الله ثم بالمتابعة الدقيقة في القبض على المرأة وابنيها في محافظة جدة وبحوزتهم مبالغ مالية مرسلة من (س.ف) بالتنسيق مع (ع.غ) وذلك لحظة تسلمهم للمبلغ بهدف تنفيذ نشاطات مشبوهة لزعزعة أمن واستقرار المملكة.

وقادت الخطة الأمنية المحكمة وبعد الرصد والتحري إلى الكشف عن أسلحة وذخائر وعدد من المضبوطات الأخرى في منزل المقبوض عليهم في مدينة الدمام، في حين تجري الجهات المختصة التحقيق مع المتورطين لكشف تفاصيل أوسع عن الجريمة.

الجدير بالذكر أن اثنين من أبناء المقبوض عليها مسجونان حالياً لمشاركتهما في مناطق الصراع وارتباطهما بتنظيمات إرهابية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارية عرعر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارية عرعر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية اليوم: في عملية استباقية ..إحباط مخطط لإثارة الفوضى في المملكة أطرافه سعودية وابنيها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق