اخر الاخبار صور.. تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة على الإسعافات الأولية في «المسعف الكفيف»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«المسعف الكفيف» عنوان إحدى الدورات التدريبية الحديثة في المجال الطبي الإسعافي الطارئ، كعمل إجرائي سريع يسهم في تفادي المضاعفات وإنقاذ كثير من الأرواح.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، فإن هيئة الهلال الأحمر السعودي بجدة نفذت بالتعاون مع إدارة التعليم بالمحافظة، دورة تدريبية، بعنوان «المسعف الكفيف»، تستمر على مدار 3 أيام، وتهدف إلى إشراك ذوي الاحتياجات الخاصة، وتمّ التنسيق مع عدد من المدارس المعنية بهذه الفئة الفاعلة.

ركزت الدورة على تدريب الكفيف على مواجهة جميع الحالات الأسعافية التي تتناسب مع قدراته وإمكانية السيطرة عليها، بدراسة تشريح الجسم البشري، والتعرف على أعضاء الجسد كمدخل أساسي لاتباع خطوات كيفية التعامل مع الحالات الطارئة.

هذه طريقة إجراء الإسعافات الأولية للرضعشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار صور.. تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة على الإسعافات الأولية في «المسعف الكفيف»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق