اخبار السعودية اليوم حملات أمنية تكشف مئات المخالفين في الشرقية الثلاثاء 27-2-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 27-2-2018 حيث نفذت مكاتب العمل بالمنطقة الشرقية عدة حملات أمنية لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل خلال الأسبوع الماضي ضمن حملة «وطن بلا مخالف»، بالتعاون مع الجهات الأمنية بالمحافظات، وأسفرت الجهود عن كشف مئات المخالفات والإنذارات.

وأكد مدير مكتب العمل بمحافظة الخبر، منصور بن علي، ضبط 501 مخالف لأنظمة الإقامة والعمل، بالتعاون مع شرطة الخبر في عدد من المواقع بالمحافظة، حيث تم إحالتهم لإدارة الوافدين بالمنطقة الشرقية واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم. من جهة أخرى أكد مدير مكتب العمل بمحافظة الجبيل عبدالله بن سلطان القحطاني أن قسم التفتيش بالمكتب بمساعدة الرفد الأمني، أنهى حملتين استهدفتا منطقة طفيح «حي العريفي»، والمنطقة الصناعية وشارع الملك فهد وشارع القطيف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم حملات أمنية تكشف مئات المخالفين في الشرقية الثلاثاء 27-2-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق