اخبار السعودية اليوم تدشين وحدة «الخبرة والمعرفة» برئاسة الأمر بالمعروف الثلاثاء 27-2-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 27-2-2018 حيث دشن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ د. عبدالرحمن السند، وحدة الخبرة والمعرفة بالرئاسة العامة، والتي تتبع وكالة الرئاسة للتخطيط والتطوير.

ويأتي إنشاء الوحدة بعد اعتماد المقام السامي الكريم لتوصية مجلس الشورى بتوثيق الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للخبرات والمهارات والوسائل الناجحة التي مرت بها، لتكون مرجعاً يستفاد منه، وسبيلاً للتطوير في الجهات الحكومية الأخرى والتعاون في مجال الأمر بالمعروف، ونشر وسائل التوعية في المجتمع.

وتهدف الوحدة إلى استخلاص وحفظ الخبرة للأفراد والمجموعات داخل الرئاسة العامة وخارجها، وتوظيف المعرفة المتوافرة لديها لرفع الكفاءة وسرعة إنجاز العمل، والتبادل المعرفي بينها وبين والجهات ذات العلاقة، وكذلك رفع المستوى المعرفي لمنسوبي الرئاسة بالأنظمة والإجراءات والتعاميم.

من جهة أخرى التقى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أمس بالمواطنين المراجعين لفرع الرئاسة العامة في منطقة مكة المكرمة، خلال زيارة تفقدية للفرع، للوقوف على سير العمل في الفرع والإدارات التابعة له، ووجه السند بدعم أعمال ومناشط الفرع، وحث على الاهتمام بالأعمال الميدانية وتفعيلها بالشكل المثالي الذي يعكس سماحة الإسلام وجمال قيمه وشموليتها لكل مناحي الحياة، كما دشن المعرض التوعوي بالفرع، واستمع لشرح مفصل عن محتوياته من لوحات إرشادية وتوعوية وشاشات عرض حديثة وإهداءات ومواد توعوية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم تدشين وحدة «الخبرة والمعرفة» برئاسة الأمر بالمعروف الثلاثاء 27-2-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق