السعودية: جولة في سوق أسماك مكة.. ومصادرة 280 كيلو اليوم الثلاثاء 27 فبراير

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: ضبطت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة عدداً من المحال المخالفة، إثر جولة ميدانية نفذها مراقبو البلدية في سوق السمك المركزي بحي الكعكية.
وقال رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي إن ذلك امتداد لخطط المتابعة الرقابية الشاملة للمنشآت المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة، وبهدف متابعة سوق السمك المركزي والتأكد من التزام المحال بتنفيذ الاشتراطات الصحية وسلامة الأسماك المعروضة وطرق الحفظ والعرض.
وقد تم ضبط عدد من المحال المخالفة ومصادرة 280 كيلو أسماك ظهرت عليها علامات التلف والفساد، وتم تطبيق الأنظمة بحق المخالفين، بحسب ما تنص عليه لائحة الجزاءات البلدية الوزارية، ومصادرة الأسماك وإتلافها بعد توثيق ذلك إداريا، مؤكدا استمرارية الحملات الرقابية لمتابعة ومنع مخالفات تداول أغذية غير صالحة للاستهلاك، وبيعها في ظروف غير مناسبة أو إقامة المحال والمباسط والأكشاك المخالفة للاشتراطات الصحية واللوائح البلدية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية: جولة في سوق أسماك مكة.. ومصادرة 280 كيلو اليوم الثلاثاء 27 فبراير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق