مصر24: تفاصيل اجتماع مسئولي الزمالك مع الشناوي وطارق حامد لتجديد عقودهما .. "مطلوب مبلغ خرافي"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- عقد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، المشرف على الكرة ، وأحمد مرتضى، عضو المجلس السابق، مع طارق حامد، بحضور وكيله أحمد يحيى، حيث بدأ الاجتماع بمكتب المشرف على الكرة بالنادى، ثم انتقلت إلى منزل أحمد مرتضى، الذى يبذل جهدا كبيرا لإنهاء التجديد للشناوى وحامد. 

 

فيما حالت ظروف خاصة بأحمد الشناوى دون حضور هذه الجلسة التى سبقها اجتماعه السريع برئيس النادى على هامش المران الصباحى الأحد المقبل. وناقش تيجانا وأحمد مرتضى، مع طارق حامد، طلباته المالية للتجديد والحصول على توقيعه إلا أن اللاعب فوض وكيله للتفاوض على المقابل المادى.

 

أحمد يحيى، وكيل اللاعبين أبلغ تيجانا ومرتضى بأن الشناوى وحامد فوضاه للتفاوض على المقابل المادى، ووفقا لمصدر مطلع فإن يحيى طلب حصول كل لاعب على 10 ملايين جنيه فى الموسم وهو ما تم رفضه من قبل إدارة الكرة ومجلس الإدارة وتم إبلاغ الوكيل بمنحهما قيمة الفئة الأولى.

 

وانتهت الجلسة بعدم التوصل لاتفاق حول المقابل المادى الذى سيحصل عليه اللاعبان ما اضطر لتدخل مرتضى منصور بجلسة اليوم مع اللاعبين لحسم وغلق التجديد لهما.

 

من جانبه، أكد إسماعيل يوسف أن الأمور ستسحم نهائيا اليوم «الأربعاء» وسيقوم رئيس النادى بإعلان كافة التفاصيل عقب توقيع اللاعبين، مؤكدا أن جلسته حصلت على موافقة كتابية من اللاعبين على الاستمرار فى القلعة البيضاء وليس لديهما أى مانع فى التجديد.

 

من جانبه، أكد طارق حامد، أنه مستعد لأن يمضى على بياض مع الزمالك وأن كل ما طلبه هو تقديره ماليا، كاشفا عن أنه عندما قام بالتوقيع للزمالك وقع على 4 مواسم فى حين أنه طلب أن تكون 5 مواسم وليست أربعة، وقال حامد: علاقتى بالإدارة والجهاز الفنى وإدارة الكرة جيدة، وعقدى مازال مستمرا مع الفريق لموسم آخر لكننى وافقت على التجديد الآن لإبداء حسن نيتى وتمسكى بالاستمرار مع الأبيض صاحب الفضل على. ورفض حامد ربط تجديده مع الفريق بمشاركته أساسيا من عدمها لضمان تواجده مع المنتخب وقال: بغض النظر عن المنتخب أنا ابن الزمالك ولن أتخلى عنه، خصوصا أن مشاركتى مع المنتخب فى مونديال روسيا من عدمها فى يد الجهاز الفنى ولا علاقة لها بالتجديد مع الزمالك.

 

فيما أكد أحمد الشناوى أنه لن يرحل عن الزمالك مهما كانت الضغوط، ووافقت على التجديد، وأبلغت رئيس النادى بذلك وسوف نجتمع اليوم لحسم هذا الأمر بما يحقق مصلحة الفريقين، وأكد الشناوى أن علاقته بجماهير الأبيض أزلية ولن يستطيع أحد الوقيعة بينه وبين الزمالك من خلال ترويج شائعات لا أصل لها، وقال: رفضت أكثر من عرض احترافى خارجى من أجل الزمالك وأثق فى رئيس النادى لمساعدتى على الاحتراف الفترة المقبلة، لذلك لا مانع لدى من التجديد.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: تفاصيل اجتماع مسئولي الزمالك مع الشناوي وطارق حامد لتجديد عقودهما .. "مطلوب مبلغ خرافي"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق