اخبار الرياضة هل يقتنص صلاح جائزة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي في فبراير؟

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينافس محمد صلاح نجم ليفربول بقوة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير.

صلاح الذي انتقل من روما إلى ليفربول الصيف الماضي، تأقلم سريعا وأصبح أفضل هدافي فريقه هذا الموسم بتسجيل 31 هدفا خلال 37 مباراة.

حصد الدولي المصري الجائزة في شهر نوفمبر بعد تألقه الشديد وتسجيل 7 أهداف خلال مباريات البطولة الأربعة التي لعبها فريقه وقتها.

ويملك صلاح فرصا كبيرة في الفوز بجائزة شهر فبراير لكنه سيجد منافسة من هاري كين نجم توتنام وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وإدين أزار صانع ألعاب تشيلسي.

يقوم بالتصويت على الجائزة مجموعة من المحللين وقادة فرق الدوري الإنجليزي الـ20، بالإضافة إلى الجماهير لاختيار لاعب واحد من سبعة مرشحين.

من ينافس صلاح على الجائزة؟

نتحدث هنا عن أرقام اللاعبين في مباريات الدوري الإنجليزي بشهر فبراير.

الدولي المصري سجل 4 أهداف وصنع 2 خلال 3 مباريات لعبها ليفربول بالدوري الإنجليزي خلال فبراير.

بينما أحرز أجويرو مهاجم سيتي 4 أهداف في مباراة واحدة ضمن مباراتين لعبهما فريقه في الدوري هذا الشهر.

أما كين فقد سجل 3 أهداف خلال 3 مباريات، حصد بهم 7 نقاط، فقد فاز السبيرز بهدف للدولي الإنجليزي أمام أرسنال، وضد كريستال بالاس، كما خطف نقطة التعادل من ليفربول في الدقيقة الأخيرة.

منافس آخر يظهر في الصورة، هو شيردان تشاكيري جناح ستوك سيتي الذي سجل هدفا في كل مباريات فريقه الثلاثة والتي انتهت بنتيجة واحدة هي 1-1.

كما يشكل إدين أزار خطرا على فرص صلاح بأهدافه الثلاثة التي سجلها خلال مباريات فبراير الثلاثة، كما صنع هدفا.

يذكر أن صلاح نافس على الجائزة في شهر أغسطس ولكن زميله ساديو ماني حصدها، ثم نال هاري كين جائزة شهر سبتمبر، وكان ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي هو الأفضل في شهر أكتوبر، قبل أن يقتنصها الدولي المصري في نوفمبر.

اقرأ أيضا:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة هل يقتنص صلاح جائزة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي في فبراير؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق