اخبار الرياضة إيهاب جلال: الشناوي "أثبت عكس ما كنت أسمعه عنه"

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك بحارس مرمى الفريق أحمد الشناوي بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة مساء الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري.

وصرح جلال عبر القناة الأولى: "الشناوي حارس مرمى كبير، ويؤدي بصورة جيدة للغاية حتى قبل مجيئي إلى الزمالك".

وأضاف: "لقد تألق مع مدربه السابق أيمن طاهر، والآن يعمل بكل جدية مع مصطفى كمال مدرب حراس المرمى، الذي يعلم تماما واجباته وأثق في عمله، لذا انضم معي للجهاز الفني للزمالك".

وتابع: "أعرف الشناوي منذ كان لاعبا بالمصري، وكنت وقتها مديرا للكرة، وعندما توليت مسؤولية الزمالك، وجدته لاعبا ملتزما في التدريبات، وأثبت لي عكس ما يتردد عنه، فهو مستقبل حراسة المرمى".

وأشار: "كذلك محمد إبراهيم يتدرب جيدا وملتزم في التدريبات، وحالته البدنية في تحسن مستمر".

وأكد إيهاب جلال في ختام تصريحاته: "استرداد الكرة في أسرع وقت من المناسب والاستحواذ عليها لبناء هجمة، أعلم أنه طريقة صعبة تحتاج لوقت، ولكنها أفضل كثيرا من انتظار الكرة ودخول هدف في مرمانا مما يزيد من صعوبة المهمة، مع التأكيد أنه لا يوجد فريق في مصر قادر على الضغط 90 دقيقة".

اقرأ أيضا:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة إيهاب جلال: الشناوي "أثبت عكس ما كنت أسمعه عنه"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق