الرياضة اليوم: صلاح: أحلم بتحقيق الدوري مع ليفربول .. وهذه رسالتي للمصريين

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: صلاح: أحلم بتحقيق الدوري مع ليفربول .. وهذه رسالتي للمصريين من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

الشروق - رائد سمير

أكد نجم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح أنه يحلم بتحقيق بطولة الدوري الإنجليزي رفقة الريدز.

وقال صلاح في تصريحاته لشبكة الـ بي بي سي البريطانية :"لقدة جئت إلى هنا من أجل تحقيق الألقاب، واستطيع أن أقول لجماهيرنا أننا نبذل 100% من جهدنا ونحاول الفوز بالعديد من الأشياء".

وتابع الجناح المصري تصريحاته قائلاً :"ليفربول لم يفز ببطولة الدوري منذ فترة طويلة، لكن أنا أريد تحقيق ذلك اللقب هنا"، مُضيفاً :"أنا أحاول تحسين نفسي يومياً، وأضع نفسي تحت الضغط من أجل ذلك".

وأضاف اللاعب الملقب بـ "ملك مصر" قائلاً :"أنا أكرس حياتي كلها لكرة القدم، ولا أفكر في أي شئ غيرها، هذه هي عقليتي طوال الوقت".

وإختتم محمد صلاح تصريحاته قائلاَ :"أريد من جميع المصريين إتباع الطريق الذي سلكته من أجل تحسين نفسي، نحن بلد كبيرة ونمتلك العديد من الأطفال، وأتمنى من كل واحد فيهم أن يضع لنفسه حلماً ويشعر أنه قادر على تحقيقه".

يُذكر أن محمد صلاح يقضي موسماً استثنائياً مع ليفربول حتى الآن، حيث تمكن من المشاركة مع الريدز في 36 مباراة أحرز خلالهم 30 هدف، فضلاً عن صناعته 8 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: صلاح: أحلم بتحقيق الدوري مع ليفربول .. وهذه رسالتي للمصريين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق