الرياضة اليوم: كأس العالم.. 3.5 مليون جنيه سعر تذكرة VIP فى مباراة مصر وأوروجواى

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: كأس العالم.. 3.5 مليون جنيه سعر تذكرة VIP فى مباراة مصر وأوروجواى من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

اليوم السابع - كتب - محمود عصام

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم "روسيا 2018"، عن سعر تذكرة منطقة كبار الزوار "VIP" بملعب "إيكاترنبرج" الذى سيستضيف مباراة المنتخب المصرى أمام أوروجواى فى افتتاح مباريات الفراعنة فى المونديال.

أسعار تذاكر كأس العالم
وذكرت وكالة الأنباء الروسية "تاس"، أن سعر تذكرة منطقة كبار الزوار فى الملعب وصل إلى 198 ألف دولار أى ما يوازى 3.5 مليون جنيه مصرى، حيث نفدت جميع تذاكر هذه المقاعد لمباريات دور المجموعات.

واختارت اللجنة المنظمة مدينة "إيكاترنبرج" لافتتاح مكتب إصدار هويات المشجعين "Fan ID" لتكون الثانية بعد مدينة "فولجوجراد" من أجل البدء فى تلقى طلبات الحصول عليها استعدادًا للبطولة.

وتستضيف مدينة إيكاترنبرج مباراة المنتخب المصرى الأولى فى دور المجموعات أمام أوروجواى، ضمن المجموعة الأولى لكأس العالم التى تضم إلى جانب الثنائى العربية منتخب روسيا المستضيف، ومنتخب السعودية.

ويمكن لأى مشجع مصرى الآن حصل على تذكرة مباراة مصر وأوروجواى التقديم للحصول على بطاقة هوية المشجعين من هذا الموقع www.fan-id.ru.

مميزات بطاقة المشجعين فى كأس العالم
بطاقة هوية المشجع هى بمثابة وثيقة تعريفية تستوجب السلطات الروسية حملها، حيث يتعين على كل صاحب تذكرة فى البطولة أن يحمل بطاقة هوية المشجع لكى يتسنى له دخول الملاعب التى تستضيف مباريات كأس العالم.

وتشترط السلطات الروسية للحصول على بطاقة الهوية، أن يكون المتقدم حاصلاً على تذكرة أو تلقى تأكيد الحصول على تذكرة لروسيا 2018.

توفر بطاقة هوية المشجع تأشيرة دخول مجانية إلى روسيا للأجانب الذين اشتروا تذاكر مباريات كأس العالم، وسيكون بوسع الجماهير دخول روسيا قبل 10 أيام من انطلاق البطولة والبقاء فيها حتى بعد انتهاء البطولة بـ10 أيام.

ويستفيد حاملو بطاقة هوية المشجع من بعض مزايا خدمات النقل المجانى، بما فى ذلك الحافلات داخل المدن ووسائل النقل العامة فى المدن المستضيفة، وذلك عند إبراز بطاقة هوية المشجع وتذكرة مباريات كأس العالم 2018.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: كأس العالم.. 3.5 مليون جنيه سعر تذكرة VIP فى مباراة مصر وأوروجواى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق