الرياضة اليوم: مرتضى يتهم رئيس اللجنة الأولمبية بسرقة الخيول.. ويوجه رسالة لمجلس الإدارة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليوم الجديد - عمر القاضي

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عزمه بالتقدم بطلب إحاطة ضد هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، واتحاد الفروسية، مدعيًا سرقة حطب بعض الخيول وبيعها لصالحه.

وأكد منصور، في تصريحات على هامش الجمعية العمومية المنعقدة حاليًا، بأنه سيقدم بلاغات ضد حطب أيضًا يتهمه أيضًا بابتزاز مجلس إدارة نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن حطب متهم بالفساد، مشيرًا إلى تقديمه طلب إحاطة ضده بمجلس النواب لسرقته الخيول من اتحاد الفروسية.

وهاجم رئيس نادي الزمالك، الثنائي حازم إمام وياسر إدريس عضوي مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، موجهًا لهم رسالة قائلًا: "الزمالك لم يستفيد من الزملكاوية المتواجدين باللجنة سواء حازم إمام أو ياسر ادريس ، وخساره على كل زملكاوي التواجد مع هذا الفاسد".

يذكر أن هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية قد خرج في تصريحات صحفية، يهاجم فيها مرتضى منصور، ويؤكد أنه سبه في رسالة نصية أرسلها له.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: مرتضى يتهم رئيس اللجنة الأولمبية بسرقة الخيول.. ويوجه رسالة لمجلس الإدارة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق