الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: اليوم .. الأهلي يُسلم تذاكر مباراة الإنتاج الحربي للجماهير

يبدأ النادي الأهلي، اليوم السبت، تسليم تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع فريق الإنتاج الحربي، التي حجزها أعضاء النادي إلكترونيًا عبر الإنترنت، وذلك بمقر الجزيرة وفرعيْ النادي بمدينة نصر والشيخ زايد، ابتداء من الثانية عشرة ظهرًا.

وقال محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، إن التذاكر الخاصة بالجماهير، والتي تم حجزها إلكترونيًا، ستكون متوفرة في نفس التوقيت من نفس منافذ البيع المتعارف عليها.

كما أعلن النادي الأهلي عن فتح الباب لحجز التذاكر الموسمية لمباريات الفريق الأول لكرة القدم لهذا الموسم، لحضور كل مباريات من الدوري الممتاز 2018-2019، على أن يكون الحجز بإدارة العلاقات العامة بالنادي.

ويلتقي الأهلي وفريق الإنتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد السلام، في إطار المرحلة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم. وهي المباراة التي تشهد العودة التدريجية للجماهير بخمسة آلاف متفرج.

هذا المحتوي ( الكابتن: اليوم .. الأهلي يُسلم تذاكر مباراة الإنتاج الحربي للجماهير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا