الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: فى غياب رمضان صبحي.. هيدرسفيلد يسعى لتضميد جراحه أمام إيفرتون

يلتقي نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري رمضان صبحي، بنظيره إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك"، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

 ويسعى هيديرسفيلد تاون لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط، بعدما خسر أمام كلًا من تشيلسي ومانشستر سيتي، فيما وقع في فخ التعادل السلبي مع كاريف سيتي، ضمن منافسات الجولة الماضية من البريميرليج.

 

وأعلن ديفيد فاجنر، المدير الفني لهيدرسفيلد، في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الجمعة، أن رمضان صبحي لن يشارك في مباراة اليوم؛ بسبب معاناته من كدمة في الركبة، إذ يُعد لقاء إيفرتون هو الثالث الذي يغيب عنه اللاعب المصري مع فريقه الجديد.

ويحتل هيدرسفيلد تاون المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الثامن برصيد 5 نقاط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من تشيلسي مع بورنموث، وست هام يونايتد مع ولفرهامبتون، كريستال بالاس مع ساوثهامبتون، برايتون مع فولهام، ومانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.

هذا المحتوي ( الكابتن: فى غياب رمضان صبحي.. هيدرسفيلد يسعى لتضميد جراحه أمام إيفرتون ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا