الكابتن: رونالدو يسعى لتسجيل أول أهدافه مع يوفنتوس أمام بارما

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يلتقي نادي يوفنتوس الإيطالي، بنظيره بارما –الصاعد حديثَا إلى الدوري الممتاز- على ملعب "اينيو تارديني"، في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو.

 

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، للحفاز على تواجده في القمة ومحاولة التتويج بلقب الاسكوديتو للمرة الـ7 على التوالي، مُتسلحًا بالعديد من النجوم التي يمتلكها، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ويأمل رونالدو في قطع صيامه وتسجيل أول أهدافه هذا الموسم، بعدما فشل في هز شباك كييفو فيرونا ولاتسيو، في المباراتين التي فاز فيهما اليوفي، بالرغم من محاولاته العديدة على المرمى وقيامه بتسديدات رائعة.

 

في المقابل، يرغب فريق بارما، الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، بعدما تعادل إيجابيًا مع أودينيزي بنتيجة 2-2، ثم خسر أمام سبال بهدف نظيف.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط، متفوقًا على نابولي وسبال بفارق الأهداف، بينما يتواجد بارما في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة فقط.

هذا المحتوي ( الكابتن: رونالدو يسعى لتسجيل أول أهدافه مع يوفنتوس أمام بارما ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق