الرياضة اليوم مارادونا متفائل بالفجيرة رغم التعادل اليوم مع بني ياس - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار- عبر الأرجنتيني دييجو مارادونا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجيرة الإماراتي عن تفاؤله باستمرار فريقه في المنافسة على صدارة دوري الدرجة الأولى بعد التعادل 1/1، اليوم الجمعة، مع بني ياس في الجولة الرابعة عشر ليظل الفارق نقطة واحدة لصالح بني ياس متصدر المسابقة برصيد 31 نقطة لبني ياس، و30 نقطة للفجيرة.

وقال مارادونا عقب مباراة اليوم:" قدمنا مباراة جيدة ولو نجحنا في تسجيل الهدف الثاني، وكان في مقدورنا ذلك، لخرجنا بثلاث نقاط مستحقة. وفي كل الأحوال، قدم فريقي مباراة جيدة".

يذكر أن صاحبي المركز الأول والثاني في الدرجة الأولى سوف يتأهلان لدوري المحترفين الإماراتي مباشرة والمنافسة ملتهبة بين بني ياس والفجيرة حتى الآن.

وكان الفجيرة قد تقدم بهدف سجله الأرجنتيني دانيلو كاراندو في الدقيقة 19 من خطأ وقع فيه حارس بني ياس، وتعادل لبني ياس سهيل النوبي في الدقيقة 47، وقام حكم المباراة بطرد محترف بني ياس الإيفواري كواكو فابريس بحصوله على البطاقة الحمراء مباشرة بعد كرة عنيفة، وتم منح البطاقة الحمراء من خلال تقنية الفيديو التي تستخدم لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الاماراتي، وكانت حالة الطرد في الدقيقة 42.

وفي مباراة ثانية فاز فريق الذيد على رأس الخيمة 4 / صفر.

سجل للفائز المحترف السنغالي بابا ويجو (هدفين) في الدقيقتين الثالثة والاخيرة من المباراة ، وراشد عبدالله في الدقيقة 35، والمغربي بوشعيب سفياني في الدقيقة 65، ليرفع الذيد رصيده إلى 17 نقطة، وتوقف الخاسر عند 5 نقاط في المركز الأخير. 

وفي مباراة ثالثة تعادل مسافي مع الحمرية 2/2.

سجل لمسافي الايفواري بوجا أريك في الدقيقة 60، وجاسم مسعود في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وسجل للحمرية محمد سعيد في الدقيقة 77، والمغربي مبارك شافني في الدقيقة 79 ليرفع مسافي رصيده إلى 15 نقطة والحمرية إلى 23 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم مارادونا متفائل بالفجيرة رغم التعادل اليوم مع بني ياس - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق