الكابتن: ريال مدريد يأمل فى مطاردة برشلونة أمام ليجانيس

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره ليجانيس على ملعب "سانيتاجو برنابيو"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا.

 

ويسعى النادي الملكي لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما تغلّب على خيتافي بثنائية نظيفة، وجيرونا بنتيجة 4-1، وذلك من أجل مطادرة غريمه التقليدي برشلونة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

ومن المتوقع أن يكون ماريانو دياز، الوافد الجديد في صفوف الميرنجي، بديلًا في الشوط الثاني، نظرًا لأنه من المستبعد مشاركته بشكل أساسي من البداية.

 

في المقابل، يرغب ليجانيس في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط، بعدما خسر أمام أتلتيك بيلباو، ووقوعهه في فخ التعادل الإيجابي مع ريال سوسييداد بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الماضية.

 ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، متفوقًا على برشلونة صاحب الوصافة بفارق الأهداف، بينما يتواجد ليجانيس في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة فقط.

وفي سياق متثل، يلتقي اليوم كل من رايو فاليكانو مع أتلتيك بيلباو، سيلتا فيجو مع أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الليجا.

هذا المحتوي ( الكابتن: ريال مدريد يأمل فى مطاردة برشلونة أمام ليجانيس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق