الرياضة اليوم بث مباشر.. محمد صلاح يقود ليفربول في مواجهة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: تقدم "الوفد"، خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وليستر سيتي، التي ستقام في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب ووكرز، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2019.

يسعى ليفربول بقيادة الفرعون محمد صلاح لمواصلة انتصاراته بالدوري الإنجليزي بعدما فاز بمواجهاته الثلاثة الأولى وحصد النقاط الكاملة "9 نقاط"، بينما يتطلع ليستر سيتي لتعويض خسارته أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، وتقام المباراة في تمام الواحدة

والنصف ظهر اليوم على ملعب ووكرز.

ويسعى محمد صلاح لتقديم مستوى متميز اليوم والتسجيل في

شباك ليستر، خاصة بعدما حصل على المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأفضل داخل قارة أوروبا، حيث فاز باللقب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريـال مدريد، وحصد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس المركز الثاني.

وفي تمام الرابعة عصرًا، يستضيف تشيلسي فريق بورنموث على ملعب ستامفورد بريدج، ويرغب البلوز في مواصلة الانطلاقة القوية للفريق في الدوري، والابتعاد عن الفصول الباردة أمام بورنموث صاحب المركز السادس برصيد 7 نقاط.

كما يلتقي في الرابعة عصرًا فريق هيديرسفيلد الذي يلعب له رمضان صبحي لاعب منتخب مصر، مع إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، ويبحث هيديرسفيلد عن تحقيق الفوز أو التعادل على أقل التقدير خاصة وأن الفريق لم يحصد إلا نقطة واحدة من أول ثلاثة جولات بالدوري الإنجليزي.

وتقام مباريات وست هام ووليفرهامبتون، كريستال بالاس وساوثهامبتون، برايتون وفولهام، في تمام الرابعة عصرًا أيضًا، بينما يلتقي مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد على ملعب الاتحاد في تمام السادسة والنصف مساءً، ويتطلع أبناء بيب جوارديولا لتحقيق الفوز من أجل اللحاق بركب أهل القمة خاصة وأن السيتي يملك في جعبته 7 نقاط فقط أي فارق نقطتين عن ليفربول وتشيلسي وتوتنهام وواتفورد أصحاب الـ9 نقاط.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بث مباشر.. محمد صلاح يقود ليفربول في مواجهة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق