اخبار الرياضة: الأهلي يعلن مدة غياب السولية.. لن يلحق بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حاجة عمرو السولية لاعب وسط الفريق إلى 4 أسابيع للتعافي من إصابة مزق في العضلة الضامة والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان السولية غادر مباراة كمبالا سيتي الأوغندي الأخيرة الثلاثاء الماضي متأثرا بإصابته، حيث أثبتت الأشعة معاناته من مزق في العضلة الضامة الذي يحتاج إلى 4 أسابيع لإعلان جاهزيته.

وستعني مدة الغياب عدم لحاق السولية بمباراتي ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا المتوقع أن يكونا في منتصف سبتمبر وفي الأسبوع الأخير من الشهر الجاري على الترتيب.

مباريات ذهاب الدور ربع النهائى لدورى الأبطال أحد أيام: 14، 15، 16 سبتمبر، فيما تقام مواجهات الإياب أحد أيام: 21، 22، 23 من الشهر ذاته.

كما سيغيب السولية على الأقل عن 3 مباريات بالدوري الممتاز - بجانب مواجهة الإنتاج - وهي لقاءات الداخلية والجونة وبيراميدز.

وكشف خالد محمود عن حصول النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق على حقنة بلازما في الركبة، ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته.

ويعاني أجايي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعب حصل على راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات التأهيلية قبل أن يعود اليوم لاستئناف تنفيذ برنامجه الذي يسير عليه بشكل جيد.

وقال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي إن حسام عاشور ووليد سليمان لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخضعان للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق المسائي اليوم السبت؛ لحسم موقفهما النهائي بشأن إعلان جاهزيتهما من عدمها للتواجد في الحسابات الفنية الخاصة بمباراة الانتاج الحربي.

ويعاني وليد سليمان من الإصابة بتورم في كاحل القدم في حين يشكو حسام عاشور من الإصابة في الظهر.

وتعرض سليمان للإصابة في أنكل القدم الإثنين الماضي خلال مشاركته في المران الصباحي للاعبين الغائبين عن مباراة كمبالا سيتي الأخيرة، في حين تعرض عاشور للإصابة في مباراة كمبالا الأوغندي.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الانتاج الحربي مساء غد الأحد في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: الأهلي يعلن مدة غياب السولية.. لن يلحق بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق