الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: استقبال خاص من اتحاد الكرة لمحمد صلاح فجر غد الأحد

يصل فجر غد الأحد، النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، إلى القاهرة قادمًا من لندن، للانضمام إلى معسكر الفراعنة، الذي ينطلق الإثنين المقبل، استعدادًا لمباراة النيجر، المقرر لها يوم 8 سبتمبر الجاري، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

 

وأعدّ اتحاد الكرة استقبالًا خاصًا لمحمد صلاح، بعد الاتفاق على تلبية كافة طلباته التي أرسلها مؤخرًا عن طريق وكيل أعماله رامي عباس، لاسيما بعد الخطاب الذي أرسله وكيل صلاح للجبلاية، الخميس الماضي، والذي تراجع فيه عن لغة التهديد، وهو ما دفع مجلس الجبلاية للموافقة على طلبات صلاح.

 

واتفق اتحاد الكرة مع شركة متخصصة لإعداد استقبال خاص للنجم المصري، صاحب الـ26 عامًا، في مطار القاهرة، على أن يكون أحد مندوبيها في استقبال صلاح بمنطقة ما قبل الجوازات، ويصطحبه في نقاط التفتيش والجوازات والحقائب وصولًا به إلى الجلوس في صالات الخدمة المميزة لحين انتهاء كافة الإجراءات.

 

وسيكون في استقبال صلاح أيضًا أحد مسئولي المنتخب وأحد أفراد الأمن، منذ لحظة هبوط الطائرة وحتى التحرك بسيارته خارج المطار متوجهًا لمنزله.

هذا المحتوي ( الكابتن: استقبال خاص من اتحاد الكرة لمحمد صلاح فجر غد الأحد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا