الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: تيم كاهيل ينضم إلى الدورى الهندى رسميًا (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن تيم كاهيل، قائد المنتخب الأسترالي، والهداف التاريخي لمنتخب "الكانجارو"، انتقاله رسميًا إلى صفوف فريق جامشيدبور، الذي يلعب في الدوري الهندي الممتاز لكرة القدم.

وقال كاهيل عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أنا متحمس لإعلان تعاقدي مع جامشيدبور المنافس في الدوري الهندي الممتاز، استمتعت بمفاوضاتي مع النادي، نظرًا لمهنية مسؤوليه وتحديد الأهداف التي يسعون لتحقيها".

وأضاف: "أدرك إمكانية مساعدة الفريق داخل وخارج الملعب بقدراتي القيادية وخبرتي، أريد المساعدة في نمو اللعبة وتشجيع الأطفال الصغار على ممارسة كرة القدم".

وسينضم المهاجم إلى المعسكر التدريبي للفريق في مدريد، بقيادة المدرب الإسباني سيزار فرناندو.

وكان كاهيل، البالغ عمره 38 عامًا، قد رحل عن ملبورن سيتي الأسترالي، في ديسمبر الماضي، ليعود إلى صفوف ميلوول الإنجليزي، الذي قرر فسخ التعاقد بنهاية الموسم الماضي.

واعتزل كاهيل - الذي سجل 50 هدفًا لأستراليا خلال مسيرته التي استمرت 14 عامًا - اللعب الدولي عقب مشاركته في كأس العالم 2018 للمرة الرابعة.

يذكر أن فريق جامشيدبور، قد احتل المركز الخامس في الموسم الماضي، خلال ظهوره الأول بالدوري الهندي الممتاز.

وينطلق الموسم الخامس للدوري الهندي الممتاز في 29 سبتمبر الجاري.

a2ed0fd247.jpg
4bfc865f59.jpg
f47f880d30.jpg

هذا المحتوي ( الكابتن: تيم كاهيل ينضم إلى الدورى الهندى رسميًا (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا