اخبار الرياضة: كلوب يوضح سبب استبعاده لـ نابي كيتا من تشكيل مواجهة ليستر

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه قرر ألا يبدأ نابي كيتا لاعب وسط ميدانه مواجهة ليستر سيتي، مشيرا إلى أنه احتاج للدفاع بشكل جيد وكذلك أن يكون فريقه "قويا كالحجارة". وذلك في تصريحاته قبل المباراة كما نقلتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وصرح كلوب قائلا: "أعتقد أن الأمر منطقي مقارنة بمباراتنا اليوم".

وأضاف "يجب أن نكون أقوياء كالحجارة، في كل المراكز، لأن ليستر سيتي فريق يلعب كرة قدم جيدة جدا، لذا احتجنا لأن ندافع جيدا وأن تكون خطوطنا متقاربة، وكل الأشياء المختلفة، لذا سيساعدنا ذلك إن اعتاد اللاعبون على الأمر".

وواصل "خط الوسط هذا لعب الثلث الأخير من الموسم الماضي، لذا هذا هو السبب، وعلى الجانب الآخر، الأمر منوط بان نكون مستعدين وكل تلك الأمور".

وأعلن كلوب عن تشكيله الذي سيواجه ليستر سيتي يوم السبت، وشهد تواجد كيتا على مقاعد البدلاء بعدما خاض المباريات الثلاثة الماضية مع الفريق.

وانضم كيتا إلى ليفربول خلال الصيف الجاري بمبلغ 60 مليون يورو قادما من ريد بول لايبزج، ولعب في الجولات الثلاثة الماضية بالدوري الإنجليزي منذ بدايته مع الحمر.

طالع أيضا:

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: كلوب يوضح سبب استبعاده لـ نابي كيتا من تشكيل مواجهة ليستر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق