الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم بالفيديو : من كاريوس إلى أليسون.. كوارث حراس ليفربول عرض مستمر

جريدة الوفد: كتب - كريم عبد المحسن:

 

وقع أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، في خطأ فادح خلال لقاء فريقه أمام ليستر سيتي، ضمن الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2018/2019، مما كلف فريقه هدفًا لصالح الفريق الأزرق.

وحاول أليسون مراوغة لاعب ليستر داخل منطقة الجزاء، لكن الأخير ينجح في استخلاص الكرة، وأرسل عرضية يسجل منها الجزائري رشيد غزال الهدف الأول لفريقه ويقلص الفارق لهدف واحد

فقط، وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة.

ويعد خطأ أليسون استمرار لسلسلة أخطاء حراس ليفربول في الفترة الأخيرة، وخاصة كاريوس الذي ارتكب أخطاءً فادحة في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريـال مدريد، حيث تسبب في هدفين من ثلاثة أهداف سجلهم الأبيض في المباراة التي فاز بها الملكي 3/1.
 

وكاد أليسون أن يتسبب في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
خطأ كارثي خلال مباراة ليفربول وبرايتون الأسبوع الماضي، من خلال إصراره على المراوغة في منطقة خطرة، وهو ما دفع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول إلى التعليق بقوله: "وظيفة حارس المرمى هي التصدي للكرات الخطيرة، وهو أمر أفضل كثيرا من استعراض المهارات".

 

 

وتأتي أخطاء أليسون، رغم أنه ثاني أغلى حارس مرمى في تاريخ كرة القدم، حيث بلغت قيمة انتقاله من روما 75 مليون يورو، ويأتي الإسباني كيبا أريزا بالاجا حارس أتلتيك بلباو السابق في المركز الأول حيث انتقل إلى تشيلسي مقابل 80 مليون يورو.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بالفيديو : من كاريوس إلى أليسون.. كوارث حراس ليفربول عرض مستمر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا