الرياضة السعودية| 9 دقائق تُعرّض نادي الاتحاد لغرامة 10 آلاف ريال

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع عكاظ: «عكاظ» (النشر الإلكتروني)

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة بحق نادي الاتحاد بتغريمه مبلغ 10 آلاف ريال وذلك لتأخر إداريي النادي عن الموعد المحدد لتسليم كشف أسماء المشاركين في مباراة الفريق مع الشباب بتسع دقائق، وهو ما يعد مخالفة لأحكام المادة (62) من لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

جاء ذلك حسب تقرير مراقب المباراة التي أقيمت بين فريقي نادي الشباب ونادي الاتحاد أمس (الجمعة) على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الرياضي 2019/2018.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق إلزام نادي الاتحاد بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، وإلزامه بدفع الغرامة المالية لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم في موعد أقصاه 30 يوماً من تاريخ صدور القرار، موضحة أن القرار غير قابل للاستئناف وفقا للمادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| 9 دقائق تُعرّض نادي الاتحاد لغرامة 10 آلاف ريال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق