الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

اخبار الرياضة محمد صلاح يشارك في الجزء البدني من مران المنتخب لأول مرة..وغياب علي جبر

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

شارك النجم محمد صلاح لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي في التدريبات البدنية الجماعية للمنتخب اليوم الأربعاء والتي أقيمت على ملعب استاد «أحمد أرينا» بمدينة جروزني عاصمة الشيشان.

ويستعد منتخب مصر للتوجه لمدينة إيكاترينبرج خلال ساعات وذلك لملاقاة منتخب أوروجواي بعد غد الجمعة في افتتاح مشوار الفراعنة بكأس العالم روسيا 2018.

وشهد المران الصباحي لمنتخب مصر، مشاركة محمد صلاح مع زملائه، حيث كان يؤدي تدريبات منفردة خلال الأيام الماضية بسبب إصابته القوية في الكتف، وظهر صلاح في التدريبات البدنية الجماعية للفريق، مع التحفظ في تأدية بعض التدريبات حتى لا تعاوده آلام الإصابة مرة أخرى، دون التأكيد على لحاقة بمباراة أوروجواي من عدمها.

وغاب على جبر مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش الإنجليزي عن المران على خلفية إصابته في مران أمس الثلاثاء في الوجه، حيث تعرض لفقدان مؤقت في الذاكرة بسبب اصطدام الكرة بوجهه بشكل قوي، وأكد اللاعب جاهزيته لمباراة أوروجواي.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة محمد صلاح يشارك في الجزء البدني من مران المنتخب لأول مرة..وغياب علي جبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا