الدوري الاسباني: برشلونة يلبي أهم طلبات فالفيردي في الميركاتو الصيفي

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة برشلونة لبّت رغبة إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بحيث يمكنه حاليا المنافسة على جميع المسابقات. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي طلب من إدارة برشلونة تقليص عدد الفريق إلى نحو 23 لاعبا داخل الفريق وهو ما تحقق بالفعل حيث لجأت الإدارة إلى بيع الكثير من الأسماء التي لا يستفيد منها المدرب في المباريات.


أقرا أيضا : فالفيردي يعاني غياب البديل الوحيد في برشلونة


وقامت الإدارة ببيع باولينيو وياري مينا ومارلون سانتوس ولوكاس دينييه وخوسيه أرنايز وجيرارد ديلوفيو فيما لجأت إلى إعارة بعض العناصر مثل باكو ألكاسير والذي ذهب إلى بروسيا دورتموند الألماني وأندري غوميز إلى إيفرتون الإنكليزي.

وفي المقابل اشترت الإدارة 4 عناصر أساسية هم كليمونت لينغليت من إشبيلية الأندلسي وأرثور ميلو من غريميو البرازيلي ومالكوم دي أوليفيرا من بوردو الفرنسي وأرتورو فيدال من بايرن ميونيخ الألماني.

وأصبح لدى فالفيردي الكثير من العناصر التي تمنح برشلونة دكة بدلاء قوية وهو ما لم يتحقق في الموسم الماضي حيث عانى البلوغرانا غياب الكثير من العناصر بوسط الملعب والهجوم.

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: برشلونة يلبي أهم طلبات فالفيردي في الميركاتو الصيفي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق