الرياضة السعودية اليوم الراشد ينتزع ذهبية القوس الأولمبي للسهام

صحيفة سبورت السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة السعودية اليوم حيث  

توج سلمان الأسمري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام الفائزين في بطولة الاتحاد السعودي للفئات السنة والتي أقيمت في ميدان مدارس الرواد العالمية بمدينة الرياض و اختتمت منافساتها يوم أمس الجمعة بحضور عبدالعزيز الصبي قائد مدارس الرود العالمية بمشاركة أكثر من 50 رامي من مختلف مناطق المملكة .

وتمكن الرامي عبدالرحمن الراشد من تحقيق المركز الأول و الميدالية الذهبية في منافسات القوس الأولمبي لمسافة 18 متر فيما نال محمد حلوة المركز الثاني و حل ثالثاً محمد مذكور بينما أنتزع الرامي عبدالله الجبر ذهبية منافسات الناشئين لمسافة 18 متر للناشئين و حل ثانياً نور الدين محمد حسن و ثالثاً علي الغامدي .

وفي منافسات البراعم لمسافة 10 متر تمكن الرامي داني هشام من الفوز بالميدالية الذهبية بينما كانت الميدالية الفضية من نصيب محمد غندورة و البرونزية للرامي يوسف حابس .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة سبورت السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة سبورت السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة السعودية اليوم الراشد ينتزع ذهبية القوس الأولمبي للسهام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق