الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم بالصور.. اتحاد الكرة يرضخ لأول طلبات محمد صلاح

جريدة الوفد: وصل النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، صباح اليوم الأحد، إلى مطار القاهرة، استعدادا للانضمام لمعسكر المنتخب لمواجهة النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وكان في استقبال "صلاح" في المطار عدد من مسئولي اتحاد الكرة، وسط تشديدات أمنية مكثفة تختلف عما كان يحدث في السابق، ما يؤكد رضوخ الاتحاد إلى طلبات نجم ليفربول بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين الجبلاية بسبب طلباته، التي كان من

أبرزها ضرورة استقباله عند نزوله من الطائرة، من قبل عناصر باتحاد الكرة، ومرافقته إلى الفندق الذي يقيم فيه المنتخب.

وكان محامي محمد صلاح أرسل مجموعة من الطلبات إلى اتحاد الكرة أبرزها:

1 - توفير حارسين أمن يتواجدان خارج غرفة صلاح بالفندق وفي كل الأوقات، وحارس أمن آخر يتواجد عند المصعد في الطابق الذي تقع به غرفة صلاح.

2 - حظر جميع المكالمات الهاتفية إلى غرفة صلاح بالفندق.

3 – عدم استغلال "صلاح" في أي مظاهر ترويجية، شخصية، اجتماعات، استقبالات، مناسبات الرعاة، زيارات رسمية، زيارات كبار شخصيات ، جلسات للصور أو أي شئ من أي أحد.

4 - عد استغلال صورة محمد صلاح بمعرفة الاتحاد المصري أو بمعرفة أي من رعاة الاتحاد المصري بدون موافقة كتابية من شركة أم أس التجارية.

 

ومن القرر أن يواجه منتخب مصر، نظيره النيجر في تمام الثامنة مساء السبت المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بالصور.. اتحاد الكرة يرضخ لأول طلبات محمد صلاح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا