الدوري السعودي: النصر يحرم فوزير من اللعب بجوار روبينهو

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير مغربية عن سعي إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم لإفشال صفقة انتقال لاعبه ومحترفه المغربي محمد فوزير إلى الدوري التركي واللعب بجوار الجوهرة البرازيلية روبينهو.

وقال صحيفة البطولة المغربية إن "التعقيدات الإدارية" كانت وراء فشل انتقال فوزير إلى سيفاس سبور التركي الذي يضم في صفوفه البرازيلي المخضرم روبينهو، في فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت منذ أيام.

8fe7f04cfb.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب المصادر التي اعتمدت عليها الصحيفة المغربية فإن النادي التركي طلب الحصول على خدمات فوزير على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع اشتراط بند إعادة اللاعب إلى النصر في الميركاتو الشتوي المقبل إذا أراد العالمي ذلك.

وقالت المصادر إن نادي ريفاس سبور ظل يفاوض فوزير لمدة تزيد على شهر كامل وبعد الاتفاق معه على كل شيء وحجز تذكرة للذهاب وتوقيع العقود أفشل النصر الصفقة، بحسب الصحيفة المغربية.

fa08c4aac5.jpg

وكان نادي النصر قد وضع اللاعب المغربي فوزير بقائمة الاستثمار تمهيداً لتوقيع مخالصة مالية معه أو إعارته بعد التعاقد مع العديد من المحترفين أمثال النجم المغربي نورالدين امرابط والمحترف النيجيري أحمد موسى اللذين تألقا في كأس العالم الأخيرة رفقة منتخبات بلادهم.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: النصر يحرم فوزير من اللعب بجوار روبينهو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق