الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: تعرّف على حصاد الجولة الأولى لدوري المحترفين

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

بعد انتهاء الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين وتباين المستويات الفنية التي قدمتها الفرق في مبارياتها الأولى، صعدت 3 فرق فقط على قمة جدول الترتيب بـ 3 نقاط ومثلها 3 أخرى في القاع، بينما سيطر التعادل على 5 مواجهات.

وتقدم لك يوروسبورت عزيزي القارئ حصاد شامل للجولة الأول يتضمن نتائج المباريات وترتيب الفرق وهدافي هذه الجولة.

4c149c97c9.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفيما يلي كل نتائج الجولة الأولى:

الهلال - الفيحاء: 1-0

الشباب - الاتحاد: 1-0

أحد - النصر: 1-2

الاتفاق - الرائد: 1-1

الوحدة - الحزم: 0-0

القادسية - الفتح: 0-0

الفيصلي - الباطن: 2-2

الأهلي - التعاون: 1-1

f0c0acb7ef.jpg

ويتقاسم الصدارة أندية العاصمة النصر والهلال والشباب بـ 3 نقاط لكل فريق، ولكن يعتلي العالمي الصدارة بفارق الأهداف عن كل من الزعيم والليث الذين أحرزا هدف واحد فقط في مواجهتيهما.

وسيطر التعادل على معظم مواجهات الجولة الأولى فحصل على نقطة كل من أندية الفيصلي والباطن والاتفاق والأهلي والتعاون والرائد والفتح والقادسية والحزم والوحدة في الترتيب من الرابع إلى الثالث عشر.

663523b3e8.jpg

ويتذيل الترتيب كل من أندية أحد والاتحاد والفيحاء في الترتيب من الرابع عشر حتى السادس عشر بدون أي رصيد من النقاط، ولكن يتفوق أحد على الاتحاد والفيحاء في إحرازه هدفاً في شباك النصر، في المباراة التي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 2-1.

ولم يحرز أي لاعب أكثر من هدف في الجولة الأولى فسجل كل من نورالدين امرابط (النصر) ومحمد كنو (الهلال) وناصر الشمراني (الشباب) ويحيى الشهري (النصر) وحسين المقهوي (الأهلي) ومحمد مجرشي (الفيصلي) وصالح الشهري (الرائد) ومحمد الكويكبي (الاتفاق) وعزيز بوحدوز (الباطن) وروجيرو كوتينيو (الفيصلي) ولياندر تاوامبا (التعاون) وجوهان أرانجو (الباطن).

c72812d4de.jpg

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: تعرّف على حصاد الجولة الأولى لدوري المحترفين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا