الرياضة اليوم العين يقترب من حسم لقب الدوري الإماراتي بمشاركة الشحات - اليوم الجمعة 6 أبريل 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- اقترب فريق العين من حسم لقب الدوري الإماراتي لكرة القدم، بعدما اكتسح ضيفه دبا الفجيرة 4 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في المرحلة العشرين من المسابقة، والتي شهدت أيضا تعادل شباب الاهلي دبي مع النصر سلبيا، وفوز الظفرة على حتا 2 / 1.

 

وشهدت المباراة مشاركة حسين الشحات مع العين في الشوط الثاني، وذلك بعد تعافيه نهائيا من الإصابة التي تعرض لها، وحرمته من التواجد في موقعة الهلال الإثنين الماضي ضمن دوري أبطال آسيا.

 

وسجل أهداف العين ماركوس بيرج (هاتريك) في الدقائق 15 من ركلة جزاء و19 و75 من ركلة جزاء، وكايو فيرنانديز في الدقيقة 83.

 

وأنهى فريق دبا الفجيرة المباراة بتسعة لاعبين، بعد طرد الثنائي خالد عبد الله حامد وأحمد محمد النقبي في الدقيقتين 73 و86 على الترتيب.

 

ورفع العين رصيده إلى 47 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق سبع نقاط كاملة عن الوحدة الذي يواجه الشارقة غدا السبت، وتوقف رصيد دبا الفجيرة عند 18 نقطة في المركز العاشر.

 

ويمكن للعين التتويج بلقب الدوري غدا، إذا خسر الوحدة أمام الشارقة أو تعادلا، خاصة وان نتيجة المواجهات المباشرة بين العين والوحدة تصب في مصلحة العين، الذي فاز في الدور الأول 1 / صفر وفي الدور الثاني 6 / 2.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم العين يقترب من حسم لقب الدوري الإماراتي بمشاركة الشحات - اليوم الجمعة 6 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق