الكابتن: النني يشاهد فوز أرسنال المشوق على كارديف سيتي بثلاثية (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهت منذ قليل من مباراة فريقي كارديف سيتي، وأرسنال ضمن لقاءات الجولة الرابعة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشهد اللقاء جلوس الدولي الوطني، محمد النني، لاعب فريق أرسنال على دكة بدلاء فريقه.

 

وأحرز شكودران موستافي هدف الشوط الوحيد في الدقيقة 12 من ضربة رأسية، وعادل فيكتور كامارسا النتيجة في الدقيقة 46، وتقدم أوباميانج في الدقيقة62، ثم عادل وارد النتيجة في الدقيقة 70، قبل أن يختتم لاكازيت خماسية الأهداف في الدقيقة 80

 

وبدء لاعبو كارديف الشوط بضغط مبكر، إذ كاد داني وارد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 3 بعد الضغط على الحارس بيتر تشيك، ولكن الأخير  أبعد الكرة عن مرماه في الثانية الأخيرة.

 

وأهدر هاري أرتر لاعب كارديف فرصة تسجيل بعد تمريرة خاطئة من بيتر تشيك، حارس أرسنالعلى حدود منطقة الجزاء.

 

 

تحصل فريق أرسنال على ركلة ركنية في الدقيقة 8 نفذها أوزيل  ومررها لاكازيت للخلف ليسدد  سوكراتيس الكرة ويتصدى لها الحارس

 

واختطف لاكازيت الكرة في الدقيقة 9 من سول بامبا وقاد هجمة مرتدة قطعها الدفاع من كرته العرضية.

 

ثم في الدقيقة 10 سدد هيكتور بيليري كرة قوية  من خارج منطقة الجزاءئ تصدى لها الحارس وحاول سين ماريسون إبعادها وارتطمت بأوباميانج، ثم أبعدها المدافع لركلة ركنية.

 

ونفذ جرانيت تشاكا، الركلة الركنية من الجانب الأيسر للملعب، بقدمه اليسرى، وحولها شكودران موستافي على يمين الحارس في المرمى مسجلًا الهدف الأول في الدقيقة 11.

 

واستمرت خطورة أرسنال والضغط في الدقائق التالية وأهدر ناتشو مونريال فرصة هدف بعد انفراده بالحارس في خطأ من المدافع مانجا في التشتيت ولكن تسديدة مونريال ارتطمت بقدم الحارس في الدقيقة 14.

 

في الدقيقة 16 أرسل أوباميانج كرة طولية خلف الظهير الأيسر لكارديف لزميله لاكازيت وحاول الأخير إرسال كرة عرضية وتصدى لها الدفاع.

 

أهدر جونيور هوليت فرصة خطيرة في الدقيقة 18  بتسديدة من الجانب الأيمن لملعب أرسنال ارتفعت فوق العارضة، بعد متابعته لكرة عرضية مرت من داني وارد

 

هدأت المباراة نسبيًا مع محاولات من قبل لاعبي كارديف لتعديل النتجية.

 

وفي الدقيقة 27 أرسل جرانيت تشاكا تسديدة قوية لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

 

 

أضاع بوبي ريد فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28 بعد ارتطام كرة عرضية داخل منطقة جزاء أرسنال بزميله داني وارد وارتداد الكرة إليه ليلعبها ركلة خلفية مزدوجة وتعلو فوق العارضة.

 

وكاد ألكساندر لاكازيت أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 31 بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء وارتطمت بالقائم الأيمن للحارس.

 

وانطلق مسعود أوزيل وألكساندر لاكازيت بهجمة مرتدة بعد ركلة ركنية لكارديف في الدقيقة 34 ولكن تمريرة لاكازيت أبعدها الدفاع.

 

وهدأت أحداث الشوط في الدقائق العشرة الأخيرة مع محاولات مستميتة من قبل لاعبي كارديف سيتي للوصول إلى مرمى الحارس بيتر تشيك، كما كاد أرسنال أن يختطف الهدف الثاني في أكثر من هجمة.

 

وسدد هاري أرتر كرة قوية من على حدود منطقة جزاء أرسنال محاولًا التعادل لفريقه لكن الكرة مرت فوق العارضة.

 

وفي الدقيقة 46 عادل فريق كارديف سيتي النتيجة عن طريق فيكتور كامارسا، لاعب الوسط بعد كرة  عرضية من الجانب الأيسرر مرت من الجميع وسددها اللاعب في سقف المرمى


ودخل أرسنال الشوط الثاني بضغط من أجل إحراز الهدف الثاني والتقدم في النتيجة، وكاد لاكازيت أن يسجل الهدف في الدقيقة 49 بعد ركلة ركنية نفذها أوزيل ولعبها سوكراتيس بالرأس وصلت للاكازيت في منطقة الستة ياردات، وسدد الكرة لكنها مرت فوق العارضة.

ولعب ناتشو مونريال كرة عرضية أرضية في الدقيقة 52 لزميله ألكساندر لاكازيت، ولكن الدفاع أبعد الكرة، وتحولت إلى ركلة ركنية نفذها تشاكا بتمريرة لمونريال وأرسل الأخير كرة عرضية أبعدها الممدافع مانجا إلى ركلة ركنية.

ونفذ تشاكا الركنية مرة أخرى، داخل المنطقة ووصلت إلى موستافي على القائم الأيسر من المرمى، ولكن الحارس تصدى لكرته الرأسية، في الدقيقة 53.

وأرسل مونريال تسديدة قوية في الدقيقة 54 على حدود منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها.

ولعب أرون رامسي، كرة إلى أوباميانج في منطقة الجزاء  في الدقيقة 55 ولكن الأخير سددها بأقدام المدافع، وارتدت مرة أخرى على الجانب الأيسر لمونريال ومرر الكرة لرامسي الذي أعادها لتشاكا، وسدد الأخير الكرة لترتطم بالدفاع قبل أن تصبح ركنية.

وانطلق داني وارد في هجمة مرتدة لفريق كارديف سيتي في الدقيقة 57، واخترق منطقة جزاء أرسنال من الجانب الأيسر بعد مراوغة موستافي، وسدد الكرة فوق المرمى.

وسجل بيير إيمريك أوباميانج، هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 62 عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وجاءت هجمة الهدف من تمريرات متبادلة بين أوزيل إلى لاكازيت ومنه إلى أوباميانج الذي تسلم الكرة وسددها على يسار الحارس مسجلًا هدف فريقه الثاني.

وحاول فريق كارديف العودة فيالنتيجة وكانت أخطر الفرص الضربة الحرة في الدقيقة 66 والتي ارتدت إلى اللاعب كاماراسا على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن الدفاع أبعدها لرمية تماس.

ونفذ جو رالس، لاعب كارديف سيتي ضربة حرة من منتصف الملعب، نحو الجانب الأيمن لمنطقة جزاء الجانرز، ومررها سين ماريسون بالرأس للمهاجم وارد الذي حولها في المرمى على يمين بيتر تشيك.

واستمرت محاولات فريق أرسنال للعودة في النتيجة حتى في إحدى الكرات نجح هيكتور بيليرين في إرسال كرة عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 76 ولكن الحارس أبعد الكرة.

وأهدر  بوبي ريد، هدف التقدم لكارديف في الدقيقة 79 بعد تسلمه الكرة أمام منطقة الجزاء في هجمة مرتدة، ولكن انزلاق قدمه أثناء التسديد أضعف من قوة الكرة.

وسجل ألكساندر لاكازيت هدف أرسنال الثالث في الدقيقة 80 بعد تسلمه تمريرة من توريرا، داخل منطقة الجزاء وسد الكرة على يسار الحارس.

وحاول لاعبو فريق كارديف سيتي العودة في النتيجة خلال الدقائق العشرة الأخيرة، مع استمرار فريق أرسنال في الضغط من أجل زيادة فارق الأهداف.

وأهدر  سام موريسون فرصة هدف لكارديف سيتي في الدقيقة 91 بعد كرة عرضية من زميله  من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة الرأسية مرت فوق العارضة.

وضغط فريق كارديف في الوقت بدل الضائع من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن دفاعات أرسنال أحبطت محاولاتهم.

وأهدر لوكاس توريرا فرصة تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة بعد ارتداد تسديدة زميله لاكازيت إليه ولكن كرته وصلت إلى الحارس.

هذا المحتوي ( الكابتن: النني يشاهد فوز أرسنال المشوق على كارديف سيتي بثلاثية (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق