رياضيا: لاعب وسط وست بروميتش باري يخضع لجراحة في الركبة

الحياة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الحياة: قال وست بروميتش ألبيون اليوم (الجمعة)، إن لاعب وسطه غاريث باري سيخضع في الأسبوع المقبل لجراحة بسيطة في الركبة ربما تبعده عن بقية مباريات هذا الموسم مع الفريق المهدد بالهبوط في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأصيب باري في ركبته أواخر شباط (فبراير) الماضي ولم يلعب منذ هزيمة فريقه 2-1 أمام هدرسفيلد تاون في 24 شباط (فبراير) الماضي.

وشارك باري (37 عاماً) في 29 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم.

وقال وست بروميتش في بيان على موقع النادي على الإنترنت: «سيخضع غاريث باري لجراحة بسيطة في ركبته الأسبوع المقبل... وعلى الأرجح سيغيب عن بقية مباريات الدوري هذا الموسم».

وهذه الإصابة هي انتكاسة جديدة لباري الذي كان بين أربعة لاعبين من وست بروميتش حققت معهم الشرطة الإسبانية في شأن ادعاء بسرقة سيارة أجرة في برشلونة التي كان الفريق يقيم فيها معسكراً تدريبياً في شباط (فبراير) الماضي.

ويقبع وست بروميتش في المركز الأخير في الدوري برصيد 20 نقطة من 32 مباراة وسيواجه غداً سوانزي سيتي المتعثر هو الآخر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحياة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحياة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "رياضيا: لاعب وسط وست بروميتش باري يخضع لجراحة في الركبة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق