اخبار الرياضة: بالفيديو - صاروخ لاكازيت ينقذ أرسنال من التعادل مع كارديف

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح فريق أرسنال في خروج من ملعب كارديف بالنقاط الثلاثة بعد مواجهة قوية للغاية ضد كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-2.

الإثارة بدأت سريعا حينما كاد بيتر تشيك أن يكلف أرسنال هدفا في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء وتحديدا الثانية الـ33 بعد أن فشل في تمرير الكرة ومع ضغط لاعبي كارديف كاد أن يخسرها داخل منطقة جزائه لولا أنه تدارك الموقف.

وفي الدقيقة الثامنة كاد تشيك أن يتسبب في هدف بعد أن فشل في تمرير الكرة لتصل إلى داني وارد الذي أهدر فرصة تهديفية.

تماسك أرسنال وجمع شتاته، لينفذ هجمة خطيرة للغاية بعد ركنية نفذت ومررها لاكازيت إلى رامسي الذي سدد، لكن دفاع كارديف أبعدها لتصل إلى موستافي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة لكنه سددها في المدرجات.

لم يطل غياب الهدف الأول، وفي الدقيقة الـ11 سجل أرسنال الهدف من رأسية قوية لموستافي بعد ركنية نفذها جرانيت جاكا.

وأخطأ دفاع كارديف خطأ فادحا في الدقيقة 14 ومنح الكرة إلى ناتشو مونريال الذي انفرد بالمرمى تماما لكن نيل إثريدج حارس كارديف تألق وتصدى للكرة.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، استغل فيكتور كاماراسا ارتباك دفاع أرسنال وسجل هدف التعادل.

ضغط أرسنال مع بداية الشوط الثاني لولا تألق إثريدج حارس كارديف، ثم سجل المدفعجية الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعد جملة رائعة تمريرة لأوزيل وصلت منه إلى أليكساندر لاكازيت ثم أوباميانج الذي سدد في المرمى وسجل هدفا جميلا.

وفي الدقيقة 70 تعادل كارديف من كرة ثابتة نفذت ببراعة لتصل الكرة إلى رأس موريسون مدافع كارديف لتصل إلى داني وارد الذي سجلها برأسه في مرمى تشيك.

وأضاف أرسنال هدفه الثالث في الدقيقة 81 بعد تمريرة من لوكاس توريرا وصلت إلى لاكازيت الذي سدد صاروخا سكن شباك كارديف.

ولم يشارك محمد النني لاعب وسط أرسنال للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري مع المدفعيجة واستمر على مقاعد البدلاء.

ورفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 6 في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد كارديف سيتي عند نقطتين في المركز الـ16.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: بالفيديو - صاروخ لاكازيت ينقذ أرسنال من التعادل مع كارديف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق