الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: بالفيديو - فينيسيوس ينفجر في وجه أتليتكو.. التعادل يسيطر على دربي الصغار

تألق البرازيلي فينيسيوس جونيور، خلال تعادل فريقه ريال مدريد كاستيا، أمام الجار أتليتكو مدريد (ب) بهدفين لكل طرف، على ملعب سيرو دل إسبينو، في الجولة الثالثة من دوري القسم الثالث الإسباني.

فينيسيوس شارك في المباراة الثانية على التوالي مع الفريق الرديف لريال مدريد، إلا أن ظهوره كان مؤثرا عكس المواجهة السابقة، ونجح في تسجيل هدفين رائعين.

صامويل أراوخو تقدّم لأتليتكو في الدقيقة 4، قبل أن يدرك فينيسيوس التعادل في الدقيقة 6.

فينيسيوس عاد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 28 بصورة رائعة من تسديدة خارقة عانقت أقصى الزاوية العلوية اليسرى لمرمى الروخيبلانكوس.

إلا أن شباك لوكا زيدان اهتزت في الدقيقة 59 عن طريق داريو بوفيدا، الذي أدرك التعادل لأصحاب الأرض وفرض التعادل في دربي الصغار.

وكان جولين لوبيتيجي مدرب الفريق الأول لريال مدريد -الذي حضر تلك المواجهة بالمناسبة-، قد قرر أن يشارك فينيسيوس مع فريق ريال مدريد كاستيا قبل أن يحصل على أي دقائق رسمية مع الفريق الأول.

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد كاستيا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، فيما رفع أتليتكو رصديه إلى نقطتين في المركز 11.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: بالفيديو - فينيسيوس ينفجر في وجه أتليتكو.. التعادل يسيطر على دربي الصغار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا