الدوري السعودي رئيس الإتحاد يوضح حقيقة التعاقد مع ريبيري

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض حمد الصنيع، رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد، التعليق على ما نشرته الصحف الأوروبية، حول اقتراب النادي من التعاقد مع الفرنسي الدولي فرانك ريبيري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصنيع -في تصريحات تلفزيونية-: "لن أعلّق على كل ما يُنشر من تعاقدات الإتحاد مع لاعبين أجانب، نريد التركيز على عملنا الحالي، وأقول للإتحاديين: لا تصدقوا إلا أخبار النادي الرسمية الصادرة من المركز الإعلامي". 

DaCnQP_W4AIPXAa_875449.jpg

 وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد في تصريحاته: "رغم تعرض الفريق للإصابات والإيقافات، إلا أننا لم نشتك من ذلك، والدعم الكبير من جماهير الاتحاد يُخجلنا ويُجبرنا على تقديم المزيد". 

وتابع الصنيع: "نحظى بمساندة المستشار تركي آل الشيخ في حل كثير من المشكلات التي تواجهنا، وقمنا بعزل اللاعبين عن كل الأمور الخارجية في هذه المرحلة المهمة".

DaCnQP-X4AA6L4q_905970.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (Arabia Eurosport ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الدوري السعودي رئيس الإتحاد يوضح حقيقة التعاقد مع ريبيري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق