الدوري السعودي: كاريلو يتغنى بالهلال على إنستغرام

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استطاع نادي الهلال الفوز بصعوبة في أولى مبارياته بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على نادي الفيحاء في استاد جامعة الملك سعود بالرياض من ضربة جزاء حصل عليها اللاعب محمد البريك وسجل كنّو.

وحصد الزعيم أول ثلاث نقاط في مشوار الحفاظ على لقب دوري المحترفين الذي حصل عليه في نسخته الماضية، وأشاد المحترف البيروفي في صفوف الهلال، الدولي أندريه كاريلو بالـ 3 نقاط.

842e111823.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكتب كاريلو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "أول مباراة في الدوري، وأول ثلاث نقاط"، وأشار إلى حساب نادي الهلال الرسمي على إنستغرام وبعض القلوب الزرقاء أيضاً.

fc3c8a471d.jpg

وأرفق اللاعب العديد من الصور التي التقطت له أثناء المباراة، وكان المدير الفني البرتغالي للفريق الأول بنادي الهلال، خورخي خيسوس، دفع بكاريلو في التشكيلة الأساسية للزعيم ولم يستبدله طوال شوطي المباراة.

يذكر أن نادي الهلال أعلن بشكل رسمي عن مغادرة كاريلو للانضمام إلى معسكر منتخب البيرو في الفترة بين 3 - 11 من شهر سبتمبر الجاري.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: كاريلو يتغنى بالهلال على إنستغرام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق