اخبار الرياضة خاص القيعي يكشف شرط السعيد لإعادة أموال الزمالك ويصرح" جريمته ليست التوقيع"

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي جديد أزمة توقيع عبد الله السعيد مع الزمالك قبل تجديد عقده مع المارد الأحمر.

عبد الله السعيد حصل على 40 مليون جنيه مقابل التوقيع للزمالك ولكن الصفقة لم تتم بعدما جدد اللاعب لعقده مع الأهلي قبل أن يعرضه النادي للبيع أو الإعارة. فما موقف أموال الزمالك؟

يقول القيعي: "معلوماتي الأخيرة تفيد بأن عبد الله السعيد يشترط على الزمالك الحصول على عقوده إلى جانب الحصول على إقرار من النادي بعدم التقدم بشكوى ضده".

وأردف خلال ندوته في نادي سبورتنج بحضور مراسل FilGoal.com "ولكن الزمالك سيحصل على أمواله بكل تأكيد".

هل يُعاقب السعيد من قبل اتحاد الكرة إذا قدم الزمالك، عقده؟ يُجيب القيعي: "اتحاد الكرة لا يهتم باللوائح!".

وأوضح "إذا أراد الاتحاد إيقاف السعيد سيفعل ذلك، وإذا لم يرغب، لن يوقفه".

وواصل ساخرا "لا تسألني عن اللوائح في اتحاد الكرة".

الخلاف الحقيقي

ويرى القيعي أن "خلافنا مع السعيد ليس لأنه وقع للزمالك بل هذا حقه بكل تأكيد، ولكن الخلاف بسبب أننا سألنا اللاعب أكثر من 3 مرات حول الأمر".

وأشار "حتى يوم ما حدث –يقصد مؤتمر مرتضى منصور الذي شهد عرض صور توقيع السعيد – لم أكن أتخيل على الإطلاق أن السعيد وقع للزمالك. كل ما كان يقوله أنه يمتلك أحد العروض من الدوري التركي".

وأكمل حديثه قائلا: "خيانة السعيد لنا في أنه لم يخبرنا بتوقيعه للزمالك وليس توقيعه نفسه".

وشهدت ندوة القيعي الخاصة بالحديث عن التسويق والاستثمار الرياضي، حضور أحمد وردة رئيس نادي سبورتنج وعامر حسين رئيس اللجنة الرياضية في النادي إلى جانب محمد لهيطة وأيمن غنيم عضوي المجلس.

وتطرق القيعي خلال حديثه، لطرح وجهة نظره بخصوص "أزمة توقيع أي لاعب لفريقين"، مشيرا إلى "اتحاد الكرة هو السبب لأنه يعاقب اللاعب فقط ولا يعاقب النادي المخالف".

وأتم" برشلونة سبق له وأن حُرم من التعاقدات بسبب أخطاء في التعاقدات فلماذا لا نطبق ذلك في مصر؟ تحدثت في هذا الأمر كثيرا مع المسؤولين".

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف الأهلي قادما من الإسماعيلي في صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما في 227 مباراة وسجل خلالهم 67 هدفا وصنع 54.

وخلال الموسم الجاري شارك السعيد مع الأهلي في 23 مباراة وسجل خلالهم 12 هدفا وصنع مثلهم.

الأمير تركي بن محمد الفيصل رئيس أهلي جدة أعلن يوم الخميس الماضي ضم السعيد إلى صفوف النادي السعودي بداية من الموسم المقبل. ()

تصريحات رئيس نادي أهلي جدة، حتى إذا لم تكشف تفاصيل التعاقد مع السعيد، إلا أنها تسدل الستار نهائيا عن أزمة اللاعب.

اقرأ أيضا:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة خاص القيعي يكشف شرط السعيد لإعادة أموال الزمالك ويصرح" جريمته ليست التوقيع"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق