الرياضة السعودية| «التأشيرة» تؤخر وصول كارينيو

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
موقع عكاظ: تبددت آمال النصراويين بعد أن تأخر مدرب الفريق الجديد الأرغوياني دانيال كارينيو أمس (الخميس) بسبب تأخر استخراج تأشيرة السفر، التي كان من المنتظر أن يتسلمها اليوم، وفي حال عدم حصوله على التأشيرة سيتم تأجيل موعد وصوله للرياض إلى منتصف الأسبوع القادم.

وكان مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النصر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش قد ثبت اللاعب عوض خميس في مركز الظهير الأيمن، واعتمد عليه في هذا المركز بودية الرائد والمناورة التي جمعت الفريق الأول بالأولمبي، وذلك بعد أن بقي خالد الغامدي أسيرا للعيادة الطبية طيلة الأسابيع الثلاثة الماضي، إذ أثبتت الفحوصات الطبية حاجته لإجراء عملية جراحية لتنظيف الركبة ستغيبه عن آخر مباريتين للفريق.

وسيتجه مدرب الفريق لمنح الفرصة للاعبين الشابين متعب الحماد الذي سجل هدفا جميلا للفريق في ودية الرائد، وزميله فراس البريكان ليكونا بجانب المهاجم الكنغولي جونيور كابانانجا، فيما تبقى من مباريات الموسم، في وقت أنهى المهاجم حسن الراهب برنامجه التأهيلي (الأربعاء)، ومنحه الجهاز الطبي والفني الضوء الأخضر للدخول في التدريبات الجماعية. وطالب نائب رئيس نادي النصر المشرف على كرة القدم سلمان المالك اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في آخر لقاءين للفريق أمام الفتح والقادسية وذلك لضمان التأهل لدوري أبطال آسيا عبر بوابة الملحق من خلال المركز الثالث، الذي يحتله حاليا برصيد (40) نقطة.

من جهة أخرى بددت رحلة مانشستر يونايتد الإعدادية آمال مهاجم النصر والمنتخب محمد السهلاوي بالحصول على لقب هداف الدوري قبل جولتين من نهايته، إذ يفصله عن المتصدر روني فيرنانديز بهدفين، والوصيف هداف الأهلي السوري عمر السومة بهدف واحد. وكان السهلاوي قد غادر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بالرياض لمانشيستر للانضمام للبرنامج التأهيلي الذي تكفلت به الهيئة العامة للرياضة.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة عكاظ ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة السعودية| «التأشيرة» تؤخر وصول كارينيو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق